شوبير: أهدي تصدى ركلة الجزاء لأبي وأمي
المصري اليوم ·

أعرب مصطفى شوبير، حارس مرمى المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، عن سعادته بتأهل الفراعنة إلى دور الـ32 بكأس العالم 2026 وقال: «الحمد لله كانت مباراة صعبة للغاية أمام إيران. …
أعرب مصطفى شوبير، حارس مرمى المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، عن سعادته بتأهل الفراعنة إلى دور الـ32 بكأس العالم 2026 وقال: «الحمد لله كانت مباراة صعبة للغاية أمام إيران. أهدى تصدى ركلة الجزاء لوالدى أحمد شوبير، ووالدتى».
وأضاف: «الدقائق الأخيرة من المباراة كانت صعبة جدا، خاصة أننا لم نكن نعرف نتائج المباريات الأخرى، ولم نكن نضع فى حساباتنا التأهل فى المركز الثانى، لكن فى النهاية ترتيب ربنا خير». وتابع: «تعبنا كثيرا، وربنا كرمنا، خاصة بعد الدقائق الأخيرة الصعبة فى هذا المباراة والإصابات التى تعرضنا لها.. سندرس منتخب أستراليا جيدا، ومجرد تأهلهم يعنى أنهم منتخب يستحق الاحترام، وسنبدأ الاستعداد لهم بشكل جيد».
فى حين قال أحمد مصطفى «زيزو»: «لا أعرف كيف أصف سعادتى بعد التأهل لدور الـ 32، ونبذل كل جهد من أجل الشعب المصرى لجعله سعيدا.. مواجهة أستراليا؟ لعله خير وحققنا نتائج إيجابية وصعدنا بشكل رائع وسنبدأ من غد الاستعداد للقاء المقبل».
بينما قال محمود صابر،: «قدمنا كل ما لدينا أمام إيران، وكنا نتمنى التأهل فى صدارة المجموعة، لكننا حققنا إنجازا كبيرا بتخطى دور المجموعات للمرة الأولى».
وتابع: «لعبنا منقوصين لاعبا فى الدقائق الأخيرة من مباراة إيران بعد إصابة أحمد فتوح فى العضلة الخلفية، لكننا تأهلنا فى النهاية ونستعد للخطوة المقبلة».
Original source: المصري اليوم
Mentioned
إيران · أستراليا · محمود صابر · أحمد شوبير · مصطفى شوبير