بهزيمة ثالثة أمام الأرجنتين.. الأردن يودع المونديال
سكاي نيوز عربية ·

الأرجنتين تفوز على الأردن 3-1 في مباراة كرة القدم في كأس العالم، مما أدى إلى خروج الأردن من البطولة.
حقق منتخب الأرجنتين فوزه الثالث على مستوى دور المجموعات من بطولة كأس العالم لكرة القدم، بتغلبه على الأردن بنتيجة 3-1، الأحد.
وسجل جيواني لو سيلسو هدف تقدم الأرجنتين في الدقيقة 19، ثم أضاف لاوتارو مارتينيز هدفا ثانيا في الدقيقة 31 من ركلة جزاء.
وقلص الفارق موسى التعمري للأردن في الدقيقة 55، ثم سجل البديل ليونيل ميسي هدفا ثالثا للأرجنتين في الدقيقة 80.
رفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة العاشرة، وسيلاقي كاب فيردي في دور الـ32 من البطولة يوم 3 يوليو.
أما منتخب الأردن فودع المونديال بعد مشاركة أولى، حيث يظل في المركز الأخير في مجموعته بلا نقاط.
لعب المنتخبان مباراة هجومية مفتوحة، لكن نظرا لتميز الأسلحة الهجومية للأرجنتين حتى في غياب القائد والهداف ليونيل ميسي، كانت الخطورة أرجنتينية منذ البداية.
وفي الدقيقة السادسة كاد منتخب الأرجنتين أن يتقدم عن طريق لو سيلسو من انفراد بالمرمى، لكن راية التسلل كانت حاضرة.
واستمر الضغط الأرجنتيني الذي أسفر عن هدف أول جاء من ركلة حرة حصل عليها المنتخب بحدود منطقة الجزاء، وسددها بشكل رائع لوسيلسو في الشباك فشل الحارس يزيد أبو ليلى في التعامل معها بالدقيقة 19.
وفي الدقيقة 30 ارتبك مهند أبو طه مدافع الأردن خطأ داخل منطقة الجزاء ضد جوليان ألفاريز في محاولة لإبعاد رأسيته التي تصدى لها الحارس بعد محاولة في البداية جاءت عن طريق لاوتارو مارتينيز اصطدمت بالعارضة.
واحتسب الحكم ركلة الجزاء بعد العودة لتقنية الفيديو، ليُسجل منها لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 31 الهدف الثاني للأرجنتين وهو أول أهدافه على مستوى كأس العالم. …
Original source: سكاي نيوز عربية