يلا كورة يكشف مستقبل حسام عبد المجيد مع الزمالك
يلا كورة ·

يناقش مسؤولي نادي الزمالك مستقبل حسام عبد المجيد مدافع الفريق قبل الموسم الجديد، واللاعب يرغب في الاحتراف بأوروبا وإدارة الزمالك تسعى لتحقيق أكبر استفادة مالية.
يناقش مسؤولي نادي الزمالك، مستقبل حسام عبد المجيد مدافع الفريق، قبل الموسم الجديد. وينتهي عقد حسام عبد المجيد، بنهاية الموسم المقبل مع نادي الزمالك. وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة ليلا كورة: "مسؤولو الزمالك لم يفتحوا باب المفاوضات مع حسام عبد المجيد لتجديد تعاقده". وأضاف: "اللاعب حصل على وعد سابق من إدارة الزمالك بالموافقة على احترافه خارجيًا عقب نهاية الموسم الماضي". وشدد المصدر: "حسام عبد المجيد يتمسك بخوض تجربة الاحتراف، وأبلغ مسؤولي الزمالك برغبته في استكمال مسيرته خارج مصر خلال السنوات المقبلة، دون العودة إلى الدوري المصري". وأشار المصدر إلى: "إدارة الزمالك تسعى لتحقيق أكبر استفادة مالية من انتقال حسام عبد المجيد للاحتراف. وأتم: "اللاعب أكد لمسؤولي الزمالك أن أولويته هي الاحتراف في أوروبا، ولا يرغب في خوض تجربة الاحتراف في الدوريات الخليجية". ويحسم نادي الزمالك، مستقبل حسام عبد المجيد، بعد عودة اللاعب من كأس العالم 2026. ويتواجد حسام عبد المجيد، مع منتخب مصر، للمشاركة في كأس العالم.
Original source: يلا كورة