وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية مصر
عكاظ ·

تلقى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية مصر الدكتور بدر عبدالعاطي، حيث بحثا التطورات في المنطقة.
تلقى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله اتصالًا هاتفيًا من وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية الدكتور بدر عبدالعاطي.
وجرى خلال الاتصال بحث التطورات في المنطقة، وإدانة واستنكار الهجمات الإيرانية الأخيرة التي استهدفت مملكة البحرين الشقيقة، والتهديدات التي تتعرض لها الملاحة البحرية، وأهمية تكثيف الجهود المشتركة لوقف التصعيد والعودة للمسار التفاوضي، بما يحفظ السلم والأمن للمنطقة.
Original source: عكاظ