محافظ الغربية ينتقل إلى موقع خروج 6 عربات من القطار المتجه إلى الإسكندرية عن القضبان بمدينة كفر الزيات

المال ·

محافظ الغربية ينتقل إلى موقع خروج 6 عربات من القطار المتجه إلى الإسكندرية عن القضبان بمدينة كفر الزيات

خرجت 6 عربات من القطار المتجه إلى الإسكندرية عن القضبان بمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، وانتقل المحافظ لمتابعة الموقف ميدانيًا، وتم البدء في أعمال رفع العربات الخارجة عن القضبان وإعادتها إلى …

انتقل اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ الغربية، إلى موقع خروج 6 عربات من القطار المتجه إلى الإسكندرية عن القضبان بنطاق مدينة كفر الزيات، فور وقوع الحادث، لمتابعة الموقف ميدانيًا، بحضور اللواء تامر السمري مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا، واللواء أسامة نصر مدير أمن الغربية، واللواء محمد منصور شعير السكرتير العام للمحافظة، والقيادات التنفيذية، ومسؤولي هيئة السكة الحديد، وقوات الحماية المدنية، وهيئة الإسعاف، والإدارة العامة للمرور، وجميع الأجهزة المعنية. وتابع “ عبدالمعطي ” أعمال التأمين والتعامل مع الحادث، كما تابع ميدانيًا انتظام حركة القطارات من خلال التحويلات التشغيلية التي تم تنفيذها لضمان استمرار حركة السير دون توقف. وأجرى المحافظ خلال تواجده بالموقع اتصالًا هاتفيًا بالمصاب الوحيد للاطمئنان على حالته الصحية، وذلك عقب نقله إلى مستشفى كفر الزيات العام، حيث تلقى الإسعافات اللازمة وغادر المستشفى بعد استقرار حالته. ووجّه المحافظ بتقديم جميع أوجه الرعاية اللازمة. وتم البدء في أعمال رفع العربات الخارجة عن القضبان وإعادتها إلى مسارها، وأن العمل يتم بالتنسيق الكامل بين جميع الجهات المختصة، وحركة القطارات مستمرة بصورة منتظمة من خلال التحويلات التشغيلية لحين الانتهاء من أعمال الرفع وإعادة الخط إلى وضعه الطبيعي. …

Original source: المال

Mentioned

الإسكندرية