بالمؤتمر الثامن للبرلمان العربي.. رئيس النواب يدعو إلى استراتيجية شاملة لتعزيز السيادة الرقمية
المال ·

شارك المستشار هشام بدوي رئيس مجلس النواب في أعمال المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية، المنعقد في مقر جامعة الدول العربية بالقاهرة، بحضور رؤساء البرلمانات والمجالس …
شارك المستشار هشام بدوي رئيس مجلس النواب في أعمال المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية، المنعقد في مقر جامعة الدول العربية بالقاهرة، بحضور رؤساء البرلمانات والمجالس العربية، تحت عنوان "تعزيز السيادة الرقمية العربية وحماية الخصوصية الوطنية في عصر التحول الرقمي". و ألقى المستشار هشام بدوي كلمة البرلمان المصري أمام المؤتمر حيث جاء نصها كالتالي: معالي الأخ محمد أحمد اليماحي رئيس البرلمان العربي.. معالي الأخ الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ رئيس الاتحاد البرلماني العربي.. أصحاب المعالي والسعادة.. رؤساء المجالس والبرلمانات العربية.. ورؤساء الوفود البرلمانية الموقرين.. السيدات والسادة.. الحضور الكريم.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. يشرفني أن أقف بينكم، في رحاب هذا المحفل العربي الرفيع، معتزًا بمشاركة هذا الجمع الكريم في أعمال مؤتمرنا هذا بنسخته الثامنة- بجامعة الدول العربية- في مقر وحدة الأمة بمدينة القاهرة. وبداية فإننا نعرب عن تقديرنا البالغ، وعظيم امتناننا، لمعالي الأخ/ محمد أحمد اليماحي"رئيس البرلمان العربي" على كافة جهوده المخلصة- خلال رئاسته للبرلمان- وسعيه الدائم لخدمة قضايا الأمة ومصالحها، وما تحقق من أثر نتاج العمل الجاد، والرؤية الواعية، والحرص على تطوير الأداء البرلماني العربي، وتعزيز دور هذا البرلمان ونطاق حضوره. إن انتظام انعقاد هذا المؤتمر، لا يعكس سوى رغبة صادقة، في تعزيز العمل البرلماني العربي المُشترك؛ ليواكب ما يشهده عالمنا اليوم، من تغييرات وتحديات غير مسبوقة. ولعل اختيار موضوع السيادة الرقمية العربية، لهذه النسخة من اجتماعنا، لهو خير دليل على ذلك. …
Original source: المال