عزلة شديدة واكتئاب.. بيلا حديد تتحدث عن انتكاسة جديدة مع مرض لايم
الجزيرة نت ·

كشفت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد أنها تمر حاليا بانتكاسة جديدة في معركتها مع مرض لايم، مؤكدة أن الأعراض أثرت بشكل كبير في صحتها الجسدية والنفسية. …
كشفت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد أنها تمر حاليا بانتكاسة جديدة في معركتها مع مرض لايم، مؤكدة أن الأعراض أثرت بشكل كبير في صحتها الجسدية والنفسية.
ونشرت حديد (29 عاما) عبر خاصية "القصص" في حسابها على إنستغرام صورة لها وهي تبكي، موضحة أنها تنام نحو 11 ساعة يوميا، وتأخذ قيلولة بشكل منتظم، كما تلتزم بجميع البروتوكولات العلاجية التي أوصى بها الأطباء، إلا أنها لم تستطع التخلص من هذه النوبة.
وقالت إن أعراض المرض تدفعها في كثير من الأحيان إلى "العزلة الشديدة والاكتئاب"، خصوصا عندما تستمر فترات طويلة، مضيفة بسخرية "شخصت نفسي الآن بـ12 مرضا آخر، وهذا رائع".
كما أشارت إلى أنها لا تملك الطاقة حتى للقيام بأبسط الأنشطة اليومية، وكتبت "لم أخرج للمشي لأنني شعرت بضيق في التنفس حتى أثناء ذهابي إلى المطبخ".
ورغم معاناتها، حاولت حديد تخفيف حدة الموقف بروح مرحة، مشيرة إلى أن مجرد تمكنها من الاستحمام دون أن تفقد وعيها كان "إنجازا كبيرا" بالنسبة لها في ذلك اليوم.
وفي وقت لاحق، عادت حديد لتطمئن متابعيها بعد القلق الذي أثارته منشوراتها، مؤكدة أن ما تعيشه يمثل واقعها اليومي منذ نحو 15 عاما، وأنها تعلمت التعايش مع تقلبات المرض.
وكتبت "أعتذر إذا أقلقت أحدا. أعلم أن ما كتبته قد يبدو صادما، لكنه الحقيقة التي أعيشها، وهذا هو واقع حياتي منذ 15 عاما".
وكانت بيلا حديد قد أعلنت سابقا إصابتها بمرض لايم، بعدما شخصت به لأول مرة عام 2012 في سنوات المراهقة. …
Original source: الجزيرة نت