وزير الصناعة يعقد لقاءً موسعًا مع أعضاء جمعية رجال أعمال الإسكندرية
المال ·

في ختام جولته الحالية بمحافظة الإسكندرية، عقد المهندس خالد هاشم وزير الصناعة لقاءً موسعاً مع أعضاء جمعية رجال أعمال الإسكندرية برئاسة المهندس مدحت القاضي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، لاستعراض سبل تحسين …
في ختام جولته الحالية بمحافظة الإسكندرية، عقد المهندس خالد هاشم وزير الصناعة لقاءً موسعاً مع أعضاء جمعية رجال أعمال الإسكندرية برئاسة المهندس مدحت القاضي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، لاستعراض سبل تحسين مناخ الاستثمار والتكامل الصناعي بالمحافظة، وذلك بحضور الدكتورة ناهد يوسف رئيس هيئة التنمية الصناعية والمهندس محمد زادة، مساعد الوزير للصناعات الاستراتيجية، وعدد من قيادات وزارة الصناعة. وأكد الوزير حرصه التام على التدخل الفوري لتذليل أية تحديات تواجه أعضاء الجمعية ومستثمري محافظة الإسكندرية على أرض الواقع وإزالة كافة العقبات التشغيلية والإجرائية التي قد تعيق مسيرة الإنتاج، مشيرا إلى أن الإسكندرية تُعد قلعة صناعية عريقة تمتلك إمكانات هائلة وفرصاً استثمارية غير محدودة، وأشار الوزير إلي أن الوزارة لا تدخر جهداً في النظر في التشريعات القديمة التي قد تقيد حركة الاستثمار الصناعي، سواء التشريعات التي تتطلب قرارات وزارية أو حتى التعديلات في القوانين التي تستلزم العرض على البرلمان، معلناً عن بدء إعادة هندسة الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية، لوضع ضوابط مرنة تتناسب مع طبيعة كل مشروع . …
Original source: المال