وزير الاتصالات: منصة تصدير العقار المصرى منظومة متكاملة ومؤمنة بلغات متعددة
البورصة ·

أكد المهندس رأفت هندي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن التعاون المستمر والمثمر مع وزارة الإسكان يضمن بناء منظومة رقمية متكاملة ومؤمنة بلغات متعددة تسهم في تعزيز تنافسية العقار المصري عالمياً، …
أكد المهندس رأفت هندي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن التعاون المستمر والمثمر مع وزارة الإسكان يضمن بناء منظومة رقمية متكاملة ومؤمنة بلغات متعددة تسهم في تعزيز تنافسية العقار المصري عالمياً، وتيسير عمليات البيع والتوثيق الرقمي بثقة وأمان. جاء ذلك خلال لقائه بالمهندسة راندة المنشاوي وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية؛ لمتابعة الموقف التنفيذي وتنسيق الجهود المشتركة لإطلاق المرحلة الأولى من منصة “تصدير العقار المصري”. وأشاد الوزير رأفت هندي بالتعاون والتوجه المشترك بين الوزارتين فى تنفيذ حزمة من مشروعات التحول الرقمى فى قطاع الإسكان، والتي تهدف بالأساس إلى تبسيط الإجراءات امام المواطنين. وأشار إلى حرص وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على توظيف كافة التقنيات الحديثة، وتطبيقات الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية المؤكدة، لتقديم تجربة رقمية سلسة، مبتكرة، واستثنائية للمستثمر المصري والأجنبي على حد سواء، لافتا إلى أن البنية الرقمية للمنصة تم تصميمها لتواكب أعلى المعايير العالمية المعمول بها في الأسواق العقارية الرقمية الدولية، كما أنها تتيح للمشترى الحصول على كافة الخدمات الإلكترونية التفاعلية من خلال المنصة مباشرة، والتعامل مع الجهات الحكومية المعنية لإنهاء المعاملات في أسرع وقت وبأعلى درجات الموثوقية، مؤكدا أن منصة “تصدير العقار المصري” منظومة رقمية متكاملة ومؤمنة بلغات متعددة. من جانبها.. …
Original source: البورصة