إنقاذ شابين بعد تعرضهما للغرق بشاطئ جمصة

المصري اليوم ·

إنقاذ شابين بعد تعرضهما للغرق بشاطئ جمصة

تمكن فريق إنقاذ شاطئ جمصة، في محافظة الدقهلية، من إنقاذ شابين بعد تعرضهما للغرق أثناء السباحة بالبحر، وجرى نقلهما للمستشفى في حالة إعياء شديدة لتلقي العلاج اللازم. …

تمكن فريق إنقاذ شاطئ جمصة، في محافظة الدقهلية، من إنقاذ شابين بعد تعرضهما للغرق أثناء السباحة بالبحر، وجرى نقلهما للمستشفى في حالة إعياء شديدة لتلقي العلاج اللازم. وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة، بتعرض شابين للغرق. وعلى الفور انتقل ضباط وحدة المباحث لمكان البلاغ، وتمكن فريق إنقاذ الشاطئ من إنقاذ الحالة الأولى لشاب يدعى محمد فاروق عبدالسلام موسى، 18 سنة، وذلك بعد تعرضه للغرق في شاطئ 23. كما تم إنقاذ الحالة الثانية لشابيدعى محمود أحمد عطيه صابر، ويبلغ من العمر 17 عامًا، وذلك بعد تعرضه للغرق بالقرب من برج 6. وجرى نقل المصابين لمستشفى جمصة لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

Original source: المصري اليوم