الإسماعيلي ينهي مستحقات خالد جلال.. ويثمن تبرعه للنادي

يلا كورة ·

الإسماعيلي ينهي مستحقات خالد جلال.. ويثمن تبرعه للنادي

أعلن النادي الإسماعيلي إنهاء جميع المستحقات المالية الخاصة بخالد جلال، المدير الفني السابق للفريق، وجهازه المعاون، عن الفترة التي تولوا خلالها قيادة الدراويش. …

أعلن النادي الإسماعيلي إنهاء جميع المستحقات المالية الخاصة بخالد جلال، المدير الفني السابق للفريق، وجهازه المعاون، عن الفترة التي تولوا خلالها قيادة الدراويش. وهبط النادي الإسماعيلي بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الثانية، بعد تذيله جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم. وقال النادي في بيان رسمي: "استقبل محمد رائف، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، خالد جلال، حيث شهد اللقاء تسوية المستحقات المالية، إلى جانب تسليم المدير الفني السابق تقريرًا فنيًا شاملًا عن فترة عمله مع الفريق". وأضاف: "تضمن التقرير تقييمًا للجوانب الفنية والإدارية، بالإضافة إلى رؤية خالد جلال لتطوير أداء الفريق خلال المرحلة المقبلة". وتابع: "وجه محمد رائف الشكر لخالد جلال، مشيدًا بمبادرته بالتبرع لصالح النادي، مؤكدًا أن هذه الخطوة تعكس انتماءه وتقديره للإسماعيلي". واختتم: "كما ناقش الطرفان عددًا من الملفات الخاصة بمستقبل النادي، وسبل التعاون خلال الفترة المقبلة بما يخدم مصلحة الإسماعيلي ويحقق أهدافه".

Original source: يلا كورة

Mentioned

خالد جلال · الإسماعيلي