​عودة الخدمة.. مياه الشرب بالقاهرة تعلن الانتهاء من إصلاحات محطة الأميرية

اليوم السابع ·

​عودة الخدمة.. مياه الشرب بالقاهرة تعلن الانتهاء من إصلاحات محطة الأميرية

اوبtica الخدمة بالكامل.

​أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة ، في بيان رسمي لها، عن نجاحها في الانتهاء من كل أعمال اللحامات والإصلاحات الطارئة التي جرت بخط 1000 مم في محطة مياه الأميرية وشارع المستجد. ​وفي إطار سرعة التعامل مع الأزمة، أوضحت الشركة أنها قامت بالدفع بكل المعدات اللازمة، مدعومة بفرق من المهندسين والفنيين المتخصصين، مما ساهم في إنجاز أعمال الإصلاح واللحامات قبل الموعد الذي كان معلناً عنه مسبقاً بـ 3 ساعات كاملة. ​وأكدت الشركة في بيانها، أنها بدأت بالفعل في ضخ المياه لتعود إلى طبيعتها في المناطق المتأثرة. كما قدمت الشركة اعتذاراً للمواطنين عن فترة انقطاع الخدمة، مؤكدة أن هذا الانقطاع جاء نتيجة لظروف طارئة وخارجة عن إرادتها، مثمنة سعة صدر العملاء.

Original source: اليوم السابع

Mentioned

القاهرة