حسام حسن: لا أفكر في مشوارنا بإقصائيات المونديال
يلا كورة ·

أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر أن تركيزه ينصب حاليًا، على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الفراعنة المقبلة أمام إيران، المُقرر إقامتها لحساب منافسات بطولة كأس العالم 2026. …
أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر أن تركيزه ينصب حاليًا، على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الفراعنة المقبلة أمام إيران، المُقرر إقامتها لحساب منافسات بطولة كأس العالم 2026. ويواجه منتخب مصر، نظيره، إيران، في السادسة صباح غدٍ، السبت، على ملعب سياتل، في الولايات المتحدة الأمريكية، لحساب منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2026. وقال حسام حسن في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إيران: "نعرف من البداية أن المجموعة صعبة، لأن جميع المنتخبات قوية، والجميع لديه الطموح، والجميع يطمع في الآخر، ونحن نأخذ كل مباراة على حدة". وأضاف: "إيران أحد المنتخبات الكبيرة في آسيا، وترتيبه رقم 21 على العالم، ونحن دائمًا نحترم أي منافس، ولنا طموحات، وإن شاء الله نؤكد تأهلنا إلى دور الـ 32 ببطولة كأس العالم". وتابع: "لدي ثقة كبيرة في جميع اللاعبين، لقد قمنا باختيار 26 لاعبًا أساسيًا، ولا توجد أفضلية للاعب على آخر، قد تكون الفوارق بينهما فقط في الخبرات". وأكمل: "على سبيل المثال، حمزة عبد الكريم، أصغر لاعبي الفريق، لدي ثقة فيه بأن يبدأ أي مباراة أو يشارك كبديل، لذا، جميع اللاعبين على أتم الجاهزية". وعن احتمالية إراحة عدد من لاعبي المنتخب، قال: "نفكر في كل شيء، وبالتأكيد نناقش موقفنا في دور الـ 32، لذا علينا بحث موقف اللاعبين المهددين بالإيقاف حال الحصول على بطاقة صفراء جديدة، ولكن علينا أن نؤكد تأهلنا إلى الدور التالي". وعن التأهل كوصيف لسهولة المشوار في إقصائيات المونديال، قال: "لا أعرف إلا الفوز، ولا أسعى إلا للانتصار.. لا أركز على طريقنا في مشوار البطولة، فنحن نحترم جميع المنتخبات.. لا يوجد منتخب تأهل إلى كأس العالم وسيكون ضعيفًا". …
Original source: يلا كورة