خاص.. الزمالك يتحرك لضم صالة وزارة الرياضة لفرعه الجديد
يلا كورة ·

كشف مصدر خاص، عن تطورات هامة، بشأن ملف قضية أرض نادي الزمالك، في مدينة الـ6 من أكتوبر. وكانت وزارة الشباب والرياضة، قد أكدت انتهاء أزمة أرض نادي الزمالك في منطقة 6 أكتوبر، بتوجيه من القيادة السياسية. …
كشف مصدر خاص، عن تطورات هامة، بشأن ملف قضية أرض نادي الزمالك، في مدينة الـ6 من أكتوبر. وكانت وزارة الشباب والرياضة، قد أكدت انتهاء أزمة أرض نادي الزمالك في منطقة 6 أكتوبر، بتوجيه من القيادة السياسية. وتلقى مجلس إدارة الزمالك مطالبة بالإسراع في إنهاء إجراءات تخصيص مساحة أرض مميزة في منطقة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة. وسيكون على نادي الزمالك ضرورة تقديم مشروع متكامل هندسيًا وماليًا وقانونيًا لاستغلالها. الزمالك يتحرك لضم صالة وزارة الرياضة لفرعه الجديد وفي تطور جديد، كشف مصدر ليلا كورة، أن نادي الزمالك يستعد لمخاطبة الجهات المعنية بشكل رسمي لبحث ضم صالة وزارة الشباب والرياضة إلى فرعه الجديد بمدينة 6 أكتوبر. وأضاف: "إدارة الزمالك ترى أن الصالة تقع ضمن محيط أرض النادي، ولذلك، يطمح في الاستفادة منها في استضافة البطولات والفعاليات الرياضية المختلفة". وكانت وزارة الرياضة قد أكدت أن تخصيص الأرض لنادي الزمالك، جاء في ضوء حرص الدولة على تعزيز الدور المهم للأندية الرياضية، خاصة الشعبية منها، في دعم القيم الإنسانية الرفيعة، والتنشئة الاجتماعية السليمة، واكتشاف المواهب الرياضية. كما جاء التخصيص بناءً على دراسات فنية وتخطيطية متكاملة، وبالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية، بهدف تعظيم الاستفادة من المشروع، وتوفير المقومات اللازمة لتلبية احتياجات الأعضاء وجماهير النادي.
Original source: يلا كورة