«10 من 10».. الطالبات يكتسحن المراكز العشرة الأولى في الشهادة الإعدادية بأسوان
المصري اليوم ·

قدم الدكتور ربيع أبو يوسف الهوارى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، التهنئة للطالبات أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان للعام الدراسى 2025 / 2026 (الدور الأول)، متمنياً لهم التوفيق والنجاح …
قدم الدكتور ربيع أبو يوسف الهوارى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، التهنئة للطالبات أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان للعام الدراسى 2025 / 2026 (الدور الأول)، متمنياً لهم التوفيق والنجاح ومواصلة مسيرة التميز والتفوق العلمى، حيث احتلت الفتيات المراكز العشر الأوائل على مستوى المحافظة.
وأكد وكيل الوزارة أن هذا الإنجاز ثمرة للجد والاجتهاد والمثابرة، وتعاون مثمر بين الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين وإدارات المدارس، موجهاً الشكر لجميع القائمين على العملية التعليمية بالمحافظة، ومتمنياً مزيداً من النجاحات لأبنائنا الطلاب فى مختلف المراحل التعليمية.
أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان 2025 / 2026:
المركز الأول: منة فراج أحمد عبد الرحيم – مدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية.
المركز الثانى: ايرينى يوسف نجيب كيرلس – مدرسة عزيز إبراهيم بنات.
المركز الثالث: ريهام محمد الصغير أبو القاسم – مدرسة السلام أكاديمى الخاصة للغات.
المركز الرابع: أسماء صلاح عبد الفتاح بدرى – مدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية.
المركز الخامس: مريم أبوالقاسم سليمان أبازيد – مدرسة السلام أكاديمى الخاصة للغات.
المركز السادس: الزهراء مصطفى أحمد إبراهيم – مدرسة العوضلاب الإعدادية.
المركز السابع: علياء حسن عبد النبى العزوز – مدرسة مصنع السكر الإعدادية.
المركز الثامن: رؤى هانى محمود إسماعيل – مدرسة ملحقة أم المؤمنين الإعدادية بنات.
المركز التاسع: مهرائيل جرجس أنانيال يوسف عجايب – مدرسة سانت تريز الإعدادية.
المركز العاشر: رزان أحمد محمد أحمد – مدرسة الفرنسيسكان الإعدادية.
Original source: المصري اليوم