إس كيه هاينكس تستهدف جمع 30 مليار دولار من الإدراج في أمريكا

البورصة ·

إس كيه هاينكس تستهدف جمع 30 مليار دولار من الإدراج في أمريكا

أعلنت شركة “إس كيه هاينكس” الكورية الجنوبية الأربعاء، خطتها لإصدار شهادات إيداع أمريكية، في خطوة استراتيجية تهدف إلى تسهيل استثمار المؤسسات والأفراد في الولايات المتحدة داخل الشركة، مستفيدة من الطلب …

أعلنت شركة “إس كيه هاينكس” الكورية الجنوبية الأربعاء، خطتها لإصدار شهادات إيداع أمريكية، في خطوة استراتيجية تهدف إلى تسهيل استثمار المؤسسات والأفراد في الولايات المتحدة داخل الشركة، مستفيدة من الطلب المتزايد على تطبيقات الذكاء الاصطناعي. وأوضحت الشركة الأم “إس كيه سكوير” أن عملية الإدراج المرتقبة في بورصة “ناسداك” ستتم في العاشر من يوليو المقبل، وتستهدف جمع نحو 29.7 مليار دولار، ما يمنح الأمريكيين بديلًا مباشرًا لشراء الأسهم من البورصة الكورية أو عبر الصناديق المتداولة، بحسب “ماركت ووتش”. وأشارت “إس كيه هاينكس” إلى أنها تعتزم توجيه هذه التدفقات النقدية الضخمة والمتحصلات المالية نحو بناء مصانع جديدة لإنتاج الرقائق المتقدمة، بالإضافة إلى شراء ماسحات ضوئية متطورة تعمل بالأشعة فوق البنفسجية العميقة، وهي خطوة من المتوقع أن تنعكس إيجابًا بشكل مباشر على أداء موردها التاريخي، الهولندية “إيه إس إم إل”.

Original source: البورصة

Mentioned

ناسداك · إس كيه هاينكس · الولايات المتحدة