«المنشاوي»: إطلاق التيار الكهربائي بمراحل جديدة من مشروع الإسكان الأخضر بحدائق العاشر من رمضان
المال ·

أعلنت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إطلاق التيار الكهربائي بالمراحل الخامسة والسادسة والسابعة من مشروع الإسكان الأخضر ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" …
أعلنت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إطلاق التيار الكهربائي بالمراحل الخامسة والسادسة والسابعة من مشروع الإسكان الأخضر ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة حدائق العاشر من رمضان. جاء ذلك خلال متابعة وزيرة الإسكان سير العمل بعدد من المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة حدائق العاشر من رمضان، حيث وجهت المهندسة راندة المنشاوي بضرورة المتابعة المستمرة لمشروعات الإسكان الجاري تنفيذها بالمدن الجديدة، والعمل على استكمال البنية التحتية ورفع كفاءة المرافق الأساسية، مع دفع معدلات الإنجاز والالتزام بالبرامج الزمنية المقررة. وأكدت وزيرة الإسكان أن مشروع الإسكان الأخضر ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" يُعد أحد المشروعات القومية الرائدة التي تنفذها الوزارة في إطار إستراتيجية التنمية العمرانية المستدامة، إذ يستهدف توفير مجتمعات سكنية متكاملة تعتمد على معايير الاستدامة البيئية وكفاءة استخدام الموارد والطاقة، بما يسهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين وتوفير بيئة عمرانية حديثة ومتطورة. وفي هذا الإطار، أوضح مسؤولو جهاز مدينة حدائق العاشر من رمضان أنه تم إطلاق التيار الكهربائي بموزع التوسعة (DB10)، في خطوة مهمة ضمن جهود استكمال منظومة المرافق والبنية الأساسية بالمشروع، بما يعزز كفاءة التغذية الكهربائية ويدعم سير الأعمال التنفيذية بمختلف المراحل، تماشيًا مع حجم الأعمال الجاري تنفيذها على أرض الواقع. …
Original source: المال