“العربية للأدوية” تربح 238.3 مليون جنيه خلال 11 شهرًا
البورصة ·

ارتفعت أرباح شركة العربية للأدوية والصناعات الكيماوية، بنسبة 14% خلال أول 11 شهرًا من العام المالي الجاري، لتصل 238.3 مليون جنيه، مقارنة بربح 209.2 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي …
ارتفعت أرباح شركة العربية للأدوية والصناعات الكيماوية، بنسبة 14% خلال أول 11 شهرًا من العام المالي الجاري، لتصل 238.3 مليون جنيه، مقارنة بربح 209.2 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي السابق. وزادت مبيعات الشركة خلال الفترة لتصل إلى 1.27 مليار جنيه، مقارنةً بمبيعات مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي. واعتمدت شركة العربية للأدوية والصناعات الكيماوية، الموازنة التقديرية للعام المالي المقبل 2026-2027، بربح 291.2 مليون جنيه، مقارنة بربح مستهدف 350.4 مليون جنيه بنهاية العام المالي الحالي. وتستهدف الشركة إيرادات نشاط جارٍ بنحو 1.65 مليار جنيه خلال العام المالي المقبل، مقابل 1.56 مليار جنيه متوقع تحقيقها بنهاية العام المالي الجاري. كما تخطط لتحقيق صادرات بنحو 276.2 مليون جنيه خلال العام المالي 2026-2027، مقابل مستهدف بنحو 300.7 مليون جنيه في العام المالي الجاري. وافترضت الموازنة التقديرية سعر صرف الدولار بنحو 56 جنيهاً خلال العام المالي المقبل، وتأثير ذلك على ارتفاع أسعار المستلزمات السلعية والخدمية. وارتفعت أرباح شركة العربية للأدوية والصناعات الكيماوية، بنسبة 19% خلال أول 9 أشهر من العام المالي الجاري، لتصل 196.3 مليون جنيه، مقارنة بربح 164.6 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام المالي الماضي. وزادت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري إلى 1.03 مليار جنيه، مقابل 821.4 مليون جنيه في نفس الفترة من العام المالي السابق له. وارتفعت أرباح شركة “العربية للأدوية والصناعات الكيماوية”، بنسبة 17.85% خلال أول 8 أشهر من العام المالي الجاري، لتصل 182.6 مليون جنيه، مقارنة بربح 154.9 مليون جنيه في العام المالي الماضي. …
Original source: البورصة