الزمالك يعلن.. إنهاء 3 قضايا جديدة
يلا كورة ·

أعلن نادي الزمالك، إنهاء ثلاث قضايا من القضايا الصادر فيها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". وأفاد الزمالك في بيان رسمي، أنه تم التوصل إلى اتفاق في الـ 3 قضايا، بعد سداد المستحقات المالية …
أعلن نادي الزمالك، إنهاء ثلاث قضايا من القضايا الصادر فيها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". وأفاد الزمالك في بيان رسمي، أنه تم التوصل إلى اتفاق في الـ 3 قضايا، بعد سداد المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية في هذه القضايا. وقام الزمالك بسداد مستحقات السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق، إلى جانب تسوية مستحقات نادي إستريلا دا أمادورا الخاصة بصفقة الأنجولي شيكو بانزا، وكذلك سداد مستحقات نادي شارلروا المتعلقة بقيمة صفقة الفلسطيني عدي الدباغ. وينتظر نادي الزمالك في الوقت الحالي تلقي الإخطار الرسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن انتهاء النزاعات الخاصة بهذه القضايا، لرفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بها بشكل رسمي. وبذلك تصبح عدد قضايا نادي الزمالك 14 قضية، بعدما نجح النادي في إنهاء قضية البنيني سامسون إكينيولا. ويسعى نادي الزمالك، إلى إنهاء كافة القضايا في الوقت الحالي؛ من أجل إبرام صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية.
Original source: يلا كورة