وزير التعليم من سوهاج: الانضباط بامتحانات الثانوية العامة داخل اللجان خط أحمر

اليوم السابع ·

وزير التعليم من سوهاج: الانضباط بامتحانات الثانوية العامة داخل اللجان خط أحمر

في إطار المتابعة الميدانية المتواصلة، عقد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، واللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اجتماعًا موسعًا مع مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة، وذلك لمناقشة …

في إطار المتابعة الميدانية المتواصلة، عقد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، واللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اجتماعًا موسعًا مع مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة، وذلك لمناقشة الإجراءات الخاصة بانضباط سير منظومة امتحانات الثانوية العامة التي انطلقت أمس، فضلا عن متابعة جهود التوسع في إنشاء مدارس جديدة والقضاء على نظام الفترة المسائية بحلول العام الدراسي المقبل واجراءات تطبيق برنامج العلاج الصيفي للطلاب ضعاف القراءة والكتابة. جاء ذلك بحضور كمال سليمان نائب المحافظ والدكتور أحمد المحمدي، مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة والمشرف على الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير واللواء يسرى سالم مساعد الوزير لشئون الهيئة العامة للأبنية التعليمية والدكتور محمد السيد مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة. وأكد الوزير، خلال الاجتماع، أن الوزارة تتابع بصورة لحظية ودقيقة كافة الإجراءات المنظمة لامتحانات الثانوية العامة، مشددًا على أن الالتزام الكامل بالتعليمات والضوابط المنظمة للعمل داخل اللجان خط أحمر، موجها بتطبيق أعلى درجات الانضباط والشفافية بما يضمن توفير بيئة امتحانية آمنة وعادلة لجميع الطلاب تحقق مبدأ تكافؤ الفرص. وأوضح الوزير أن الوزارة تقوم بكافة الاجراءات التي من شأنها ضمان حسن سير الامتحانات ومواجهة أي معوقات أو ملاحظات بشكل فوري، مؤكدًا ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة من قبل القيادات التعليمية ومديري الإدارات للوقوف على جاهزية اللجان والتأكد من التنفيذ الدقيق لجميع الإجراءات التنظيمية المقررة بمنتهى الحزم. …

Original source: اليوم السابع

Mentioned

سوهاج · محمد عبد اللطيف