وزيرة الإسكان تستقبل رئيس نادي الزمالك وتؤكد دعم الدولة للكيانات الرياضية الوطنية
المال ·

استقبلت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، يرافقه المهندس هشام نصر، نائب رئيس مجلس الإدارة، وحسام المندوه أمين الصندوق، …
استقبلت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، يرافقه المهندس هشام نصر، نائب رئيس مجلس الإدارة، وحسام المندوه أمين الصندوق، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة، بحضور الدكتور وليد عباس نائب وزيرة الإسكان للمجتمعات العمرانية، ومسئولي الوزارة. في بداية اللقاء، رحبت المهندسة راندة المنشاوي برئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة، مؤكدة تقديرها الكبير لنادي الزمالك، باعتباره أحد أعرق الأندية الرياضية في مصر وأفريقيا، وله تاريخ طويل من الإنجازات الرياضية والوطنية، كما أعربت عن تقديرها لجماهير النادي وأعضائه. وأشارت إلى أن وزارة الإسكان تتعامل مع مختلف الملفات وفقًا للقانون والضوابط المنظمة، وبما يحقق الصالح العام ويحافظ على حقوق الجهات المختلفة، مشددة على أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، تحرص على دعم الكيانات الوطنية الكبرى التي تمثل قيمة رياضية ومجتمعية. ومن جانبهم، قدم حسين لبيب وأعضاء مجلس الإدارة الشكر والتقدير للمهندسة راندة المنشاوي على الجهود التي بذلتها في دعم ملف أرض النادي بمدينة حدائق أكتوبر، وتخصيص قطعة أرض متميزة، بما يسهم في الحفاظ على حقوق النادي واستكمال خطط التطوير المستقبلية. وخلال اللقاء، أكد لبيب أن وزارة الإسكان تعاملت مع الملف بمنتهى المهنية، في إطار الحرص على تطبيق القانون والحفاظ على حقوق جميع الأطراف، وهو ما أسهم في إنهاء الملف بصورة إيجابية تحقق المصلحة العامة. …
Original source: المال
Mentioned
مصر · الزمالك · حسين لبيب · حدائق أكتوبر · عبد الفتاح السيسى