ماذا قال حسام حسن بعد فوز مصر على نيوزيلندا؟

يلا كورة ·

ماذا قال حسام حسن بعد فوز مصر على نيوزيلندا؟

أكد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أنه أخبر لاعبيه بين شوطي مواجهة نيوزيلندا بإنه لا يجب أن يخرجوا من الملعب خاسرين بنهاية اللقاء، مشيرًا إلى أنه أول من وضع محمد صلاح في المركز المناسب له خلال هذه …

أكد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أنه أخبر لاعبيه بين شوطي مواجهة نيوزيلندا بإنه لا يجب أن يخرجوا من الملعب خاسرين بنهاية اللقاء، مشيرًا إلى أنه أول من وضع محمد صلاح في المركز المناسب له خلال هذه المرحلة العمرية. وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي: "أقول للشعب المصري أحبكم جدا، وهدفنا أنا واللاعبين هو أنتم، سواء الجمهور الحاضر اليوم في الاستاد أو في مصر في كل مكان، أحبكم جدًا وأشكركم جدًا لقد حاولنا أنا والجهاز واللاعبين أن نقدم شيء من أجلكم". وأضاف: "بين الشوطين قولتلهم مش هنخرج من الملعب إلا واحنا كسبانين مش هنكسر الناس دي ولا هنكسر فرحتهم، وأقول للمصريين تستحقوا كل خير والكرة المصرية تستحق منذ سنين أن تحقق كل هذا". وأكمل: "هناك أجيال اعتزلوا ولم يحصلوا على الفرصة، والجيل الحالي كان سيظلم مثلهم، لأنه كان يلعب بالأسلوب القديم، وفي فترات كثيرة لم نكن نتطور، سوف نفعل ما علينا، وسنأخذ بالأسباب دائمًا". وأوضح: "لعبنا أمام منتخب قوي ويمتلك لاعبين أقوياء بدنيًا، ولديهم مدير فني على أعلى مستوى، كنت أتمنى أنا وإبراهيم أن نجتهد مع منتخب مصر، وإسعاد الجماهير منذ صغرنا، ونتحمل مسؤولية منتخب كبير مثل مصر". وتابع: "لم يكن لدي أي استعداد للتراجع عن المستوى الذي حققناه على مدار عامين، رجعنا الفريق إلى حالة تركيز أكبر بين الشوطين، بعض اللاعبين لم يقدموا الواجب المطلوب وخسرنا الكرة في أوقات كثيرة، وفي الكرات الثابتة أدرس المنافس سواء دفاعيًا وهجوميًا، وكنت حزينًا جدًا لأنني درست هذا الجانب بشكل جيد ولكننا استقبلنا هدف من كرة ثابتة". …

Original source: يلا كورة

Mentioned

مصر · آسيا · إيران · بلجيكا · حسام حسن · محمد صلاح · نيوزيلندا